شركات سوشيال ميديا في الإمارات

شركات سوشيال ميديا في الإمارات

شركات سوشيال ميديا في الإمارات

هناك حقيقة واحدة وبسيطة وهي أيًا ما كان عملك فأنت بحاجة إلى بذل جهدٍ للبحث عن افضل شركات سوشيال ميديا في الإمارات لترويج وبناء علامتك التجارية ومزاحمة منافسينك، بغض النظر عما إذا كنت تُدير متجرًا صغيرًا أو حتى شركة كبيرة.

تعد منصات التواصل الاجتماعي جزءًا جوهريًا من استراتيجية تسويق عملك، وتساعدك شركات دعاية وإعلان سوشيال ميديا في الإمارات في التواصل مع عملائك، بالإضافة إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وتعزيز تدفق العملاء المحتملين لك؛ وبالتالي مضاعفة المبيعات. وفيما يلي سنتعرف على كل شيء يهمك حول التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

التسويق عبر شركات سوشيال ميديا أساسيات وحقائق

تعد قنوات التواصل الاجتماعي الآن مصدرًا رئيسيًا للأخبار والمعلومات في عالمنا الذي أصبح يتحرك بواسطة الإنترنت، لكن الأمر لم يقف عند هذا الحد، فالتطور الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي أوجدت سوق ضخم ومنافسة شرسة بين الشركات ورواد الأعمال.

فالإحصاءات تشير إلى أن عدد مستخدمي منصات السوشيال ميديا في العالم قد ارتفع إلى 4.57 مليار مستخدم، ويكشف موقع GlobalWebIndex أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يقضون في المتوسط ساعتين و24 دقيقة كل يوم في 8 منصات اجتماعية وتطبيقات مراسلة مختلفة.

ومع زيادة أعداد المستخدمين ونمو وتطور منصات التواصل الاجتماعي، انتشرت كذلك شركات سوشيال ميديا في الإمارات وبكل دول العالم، ويكمن اختصاصهم في الوصول إلى التركيبة والجمهور المستهدف بدقة، وخلق الوعي بالعلامة التجارية.

ومع ذلك هناك بعض الشركات ورواد الأعمال يعتمدون على أنفسهم، ويقومون بالدخول إلى عالم التسويق الالكتروني دون معرفة القواعد والأساسيات وتجدهم ينفقون الكثير من الأموال على حملات إعلانية لا تحقق أي عائد، ونحنُ هنا ننصحك بألا ترتكب نفس هذا الخطأ.

يعرف المحترفون والخبراء في شركات دعايه وإعلان سوشيال ميديا الجوانب المختلفة وأبرز الطرق والوسائل للتسويق عبر التواصل الاجتماعي، وذلك بين الشركات والعملاء أو لشركة إلى شركة أخرى ومساعدتك في الانطلاق والبدء الصحيح في حملتك الإعلانية.

فإذا كنت تبحث عن شركات سوشيال ميديا في الإمارات تُزيد من منافسك على شبكة الإنترنت، وتعزز من مبيعاتك، بناء علامتك التجارية، فنحنُ في شركة ويلكن نتيح لك كل ما تريده وما تحلم به.

شركات سوشيال ميديا في الإمارات

ما هو التسويق عبر السوشيال ميديا؟

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو استخدام السوشيال ميديا Social media للتواصل مع العملاء لبناء علامتك التجارية وتعزيز تدفق العملاء إلى موقعك الإلكتروني وزيادة المبيعات.

وهذا الأمر يتم من خلال الالتزام بنشر محتوى مستمر مفيد مليء بالمعلومات وملائم لشخصيات العملاء المثاليين لشركتك، ويرتبط بما تقدمه من خدمات أو منتجات ويفيد قطاع محدد، وبجانب ذلك الاستماع إلى عملائك والرد على استفساراتهم، وتحليل النتائج، وتشغيل إعلانات تستهدف العملاء بمنصات السوشيال ميديا.

وعادة ما تستهدف شركات سوشيال ميديا في الإمارات في الوقت الحالي المنصات والوسائط الاجتماعية، وهي كالتالي:

  • فيسبوك Facebook.
  • انستجرام Instagram.
  • تويتر Twitter.
  • لينكد ان LinkedIn.
  • بنتريست Pinterest.
  • يوتيوب YouTube.
  • سناب شات Snapchat.

كما تؤثر استراتيجية التسويق عبر السوشيال ميديا بشكل إيجابي على تحسين محرك البحث SEO وجهود التسويق الإلكتروني، وهذا ما يخلق المزيد من الريادة والإيرادات لعملك.

وتمتلك شركات سوشيال ميديا في الإمارات أدوات تمكنها من إدارة منصات التواصل الاجتماعي بكفاءة، بالإضافة إلى تجميع التحليلات والبيانات ومعرفة احتياجات الجمهور المستهدف بدقة، وهذه الأدوات المستخدمة من قبل الشركات تساعدك كرائد أعمال وصاحب شركة في تحقيق أهدافك وبناء علامتك التجارية وتنمية نشاطك.

ما هو الفرق بين التسويق عبر السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني؟

العديد من أصحاب الشركات ورواد الأعمال يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي أو يتعاقدون مع شركات سوشيال ميديا في الإمارات ما زالت لم تمتلك من الخبرة الكثير، ويعتقدون بأن تنفيذ الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي والحصول على مبيعات هو التسويق الإلكتروني ولا يوجد أي حلول أخرى!

على الرغم من أن الأمر اكبر من ذلك بكثير، فالتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي ما هو إلا جزء صغير من التسويق الالكتروني، وإذا أردنا أن نلقي الضوء على التسويق الإلكتروني لتوضيح الأمر ولشرح بعض الجوانب فستكون كما يلي:

التسويق الالكتروني هو مصطلح شامل وواسع يعني استخدام كافة أساليب التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك بهدف الترويج للمنتجات والخدمات وزيادة المبيعات والربح.

ويتضمن التسويق الرقمي أساليب وقنوات مختلفة للتسويق عبر الإنترنت، وتشمل تحسين محركات البحث SEO لمواقع الإنترنت والتسويق عبر السوشيال ميديا، وإعلانات الدفع لكل نقرة، وتحسين التجارة الرقمية والتسويق عبر البريد الكتروني.

وتستخدم شركات سوشيال ميديا في أبو ظبي التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد أحد العوامل الأساسية والرئيسية في التسويق الإلكتروني مثل يوتيوب YouTube وسناب شات Snapchat وتيك توك TikTok، وذلك بهدف تقديم علامتك التجارية وجذب انتباه الناس، والتفاعل مع العملاء المحتملين والعملاء الفعليين.

التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي يشمل كذلك التعاون مع المؤثرين في مجال عملك، وهذا التعاون يتضمن نشر محتوى جديد مختلف وفريد من نوعه، اعتمادًا على وجهات نظر عملائك والتحدث بأسلوب جمهورك من خلال المؤثر ليقوم بإقناع الفئة المستهدفة باتخاذ الإجراءات اللازمة والقيام بعملية الشراء سواء كان منتج أو خدمة تقدمها.

وفي الحقيقة المقارنة بين نتائج أساليب التسويق الإلكتروني المختلفة وبين ما تقدمه شركة اعلانات سوشيال ميديا فإن نتائج شركات سوشيال ميديا هي الأسرع وصولاً من حيث تحقيق النتائج المحددة بما فيها الأرباح، ومع ذلك فإن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحده لا يكفي.

فنحنُ في شركة ويلكن الرائدة والتي تعد واحدة من أشهر وكالات دعاية سوشيال ميديا ومقرها في الامارات نوصيك بشدة باستكشاف والبحث عن أساليب التسويق عبر الإنترنت الأخرى، والتي تتماشى مع الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتحقيق النجاح المستدام طويل الأجل. فانتبه جيدًا لهذه النقطة!

شركات سوشيال ميديا في الإمارات
شركات سوشيال ميديا في الإمارات

هل التعاقد مع شركات سوشيال ميديا في الإمارات ضروري لأصحاب الشركات؟

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الأمور الضرورية والأساسية لكل صاحب شركة أو مقدم خدمات، فعلى الرغم من اختلاف استراتيجيات التسويق عبر السوشيال ميديا.

حيث تقدم كل من شركات تسويق سوشيال ميديا استراتيجية متخلفة، إلا أنهم يتفقون معًا في نفس الأهداف وهي: تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق المزيد من الأرباح والعوائد المالية.

تتيح لك وكالات التسويق الالكتروني إمكانية التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي وعرض علامتك التجارية للعملاء المحتملين في اللحظة التي يكونون فيها على استعداد تام للتحول من عملاء مهتمين فحسب إلى عملاء بالفعل. كما تمكنك جهود التسويق عبر السوشيال ميديا من تعظيم التواصل مع العملاء بشكل مؤثر يحقق عائد سريع.

ومن المهم أن تتذكر بأن نجاحك في التسويق الإلكتروني لا يتعلق باختيارك بين التسويق الإلكتروني مقابل التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن نجاحك الفعلي يتعلق بقدرتك على الجمع بين طرق وأساليب التسويق الصحيحة لنقل رسالة علامتك التجارية.

بذل الجهد وتعاقدك مع افضل شركات سوشيال ميديا في الإمارات أمر بالغ الأهمية، وذلك حتى تتمكن كصاحب شركة ورائد أعمال من العثور على العملاء المناسبين، وفرض سيطرتك على الانترنت.

والمفتاح للوصول إلى كل هذا هو التأكد من أن شركة تسويق سوشيال ميديا التي وقع اختيارك عليها تمتلك من المعلومات والخبرة الكثير في اختيار أفضل الطرق للاستفادة من أحدث تقنيات وأساليب التسويق الإلكترونية تستخدم لتضع استراتيجية وخطة تتوافق مع أهدافك.

شركات سوشيال ميديا في الإمارات
شركات سوشيال ميديا في الإمارات

فوائد التعاقد مع شركة  تسويق سوشيال ميديا في الإمارات لشركتك؟

خدمات التسويق عبر السوشيال ميديا تتمتع بالعديد من المزايا فمهما كان مستوى وحجم الشركة، سواء كانت شركة ناشئة أو كانت علامة تجارية راسخة فتتعدد أوجه الاستفادة.

فمن خلال البحث واختيار خطة تسويق مناسبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وانشاء حملة إعلانية تستهدف حقًا الجمهور المستهدف والمهتم، من الممكن أن تؤدي لزيادة حركة البحث بالإضافة إلى تحسين محركات البحث وزيادة تأثير علامتك التجارية.

وإذا كنت في شك حول ما تقدمه شركات سوشيال ميديا من خدمات، فسنذكر لك الآن الفوائد الرئيسية للتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي لتسهيل الأمر عليك في اتخاذ القرار:

  • الانتشار الواسع:

تتيح لك منصات التواصل الاجتماعي حرية الوصول إلى عملائك والتواصل معهم من خلال الرسائل أو المنشورات التي تقدمها، ومن أبرز هذه المنصات فيسبوك وتويتر ولينكد ان وانستقرام.

هذه المنصات من شأنك الاستفادة منها، عن طريق وضع استراتيجية التسويق بالمحتوى، كما بإمكانك الرد على العملاء ومتابعتهم؛ فبالتالي تعاقدك واختيارك الأفضل من شركات سوشيال ميديا في الإمارات يُمكنك من اقتناص فرصة قوية في التأثير المباشر مع جمهورك الذي ينتظرك الآن!

  • ترتيب مرتفع في نتائج محركات البحث:

تقوم محركات البحث الآن بإظهار كل ما تقوم به على منصات التواصل الاجتماعي، لذلك حصولك على الكثير من التفاعل بمنشوراتك على السوشيال ميديا، يزيد من فرص تصدرك لدى محركات البحث.

فقط كل ما عليك هو أن تأخذ رابط صفحة من صفحات موقعك وتقوم بنشرها على منصات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على تفاعل جيد، وسترى بنفسك مدى تحسن ترتيب هذه الصفحة في نتائج البحث.

  • استهداف جمهور محدد:

بغض النظر عن قيمة وجاذبية المحتوى المقدم من خلال شركتك، فإنه لن يؤثر ولن يؤدي إلى تحول العملاء المهتمين إلى عملاء فعليين إذا لم يصل إلى الجمهور المستهدف والمناسب.

يتيح لك التسويق عبر social media تحديد الفئة المستهدفة، بالإضافة إلى تصنيفهم حسب الموقع الجغرافي والاهتمامات والأنشطة التي يقومون بها والعمر، والعديد من المقاييس الأخرى.

الخبراء والمحترفون في شركات سوشيال ميديا يقومون بدراسة للسوق وتحليله؛ وذلك لفهم سلوك العملاء المستهدفين ومن خلال هذه المعلومات يتمكنون من صياغة محتوى إعلاني ذو صلة بالجمهور المستهدف ويلمس حاجة ورغبة ما لديهم، ليحقق تفاعل قوي ومبيعات جيدة.

  • تحسين الوصول إلى العملاء:

أظهرت دراسة لمؤشر الويب العالمي GlobalWebIndex أن 54 في المائة من المستخدمين عبر الإنترنت يستخدمون منصات السوشيال ميديا للبحث عن المنتج أو الخدمة التي يريدون الحصول عليها.

بالإضافة إلى ذلك يعتمد 49% من المستهلكين على توصيات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن خلال اختيارك شركات سوشيال ميديا مهنية واحترافية تقوم بوضع إستراتيجية تسويقية، ستتمكن بالتأكيد من زيادة الوعي تجاه علامتك التجارية ووضع شركتك أمام العملاء المناسبين.

  • زيادة ثقة العملاء بك:

توفر لك منصات السوشيال ميديا الوسائل والإمكانيات التي من خلالها تتمكن من بناء علامة تجارية لقيادة الفكر وإنشاء تواصل عميق ومؤثر مع عملائك.

تشارك وكالة التسويق عبر السوشيال ميديا محتوى قيم يحفز العملاء على التفاعل وبناء محادثات عبر الانترنت وذلك للحفاظ على التواصل وبناء الثقة والسمعة الطيبة.

كما تستخدم شركات الدعاية والإعلان الخاصة بالسوشيال ميديا أساليب التسويق عبر الفيديو وذلك لعرض شهادات وأراء العملاء للمنتجات والخدمات، وكذلك شرح دراسة الحالة المميزة وكل هذه الطرق والأساليب من شأنها تثبيت صحة ومصداقية علامتك التجارية، وهذه الأساليب تعد ضرورية وهامة لاكتساب ثقة المستهلك وبناء علاقة طيبة مع متابعيك.

  • اكتشاف خيارات تسويق متعددة:

بجانب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على فيس بوك ويوتيوب ولينكد ان وانستغرام، هناك طرق وتقنيات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإمكانك استخدامها للترويج لعملك.

تشمل هذه الطرق التسويقية المنصات الآتية:

  • واتساب WhatsApp.
  • ماسنجر Messenger.
  • وي شات WeChat.
  • تمبلر Tumblr.
  • سناب شات Snapchat.

تقوم شركات سوشيال ميديا بإجراء مراجعة وتحليل الجمهور المستهدف، وقياس أداء المنافسين وذلك بهدف تحديد المنصات وتقنيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر ملائمة وربحًا لعملك.

  • زيادة الأرباح:

التسويق باستخدام السوشيال ميديا للشركات الصغيرة أو المؤسسات الكبرى تعد من الطرق الفعالة من حيث تكلفة الوصول إلى عملائك المثاليين وذلك دون إنفاق مبالغ كبيرة من المال.

تتيح لك هذه المنصات عرض منتجاتك وخدماتك بتكلفة منخفضة وبجانب ذلك تساعدك على الوصول إلى عدد غير محدود من العملاء المحتملين متخطية الحواجز الجغرافية دون عناء أو تكبد المزيد من النفقات.

في النهاية يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الطرق لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية، وتزويد العملاء بنظرة شاملة على ما يحدث في شركتك.

شركات سوشيال ميديا في الإمارات
شركات سوشيال ميديا في الإمارات

أفضل شركات السوشيال ميديا في الإمارات

لا تضيع الكثير من الوقت واستفد من خدماتنا المقدمة كواحدة من أكبر شركات سوشيال ميديا في الإمارات وتصميم المواقع الإلكترونية، واجعل المزيد من الأشخاص يدافعون عن علامتك التجارية ويحصلون على خدماتك أو منتجاتك الآن.

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا، وسنوضح لك ما الذي بإمكاننا أن نحققه معًا باستخدام التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونحنُ نثق ونضمن لك بأننا سنتمكن من فرض سيطرتك على السوق في مجال عملك، وسنزيح المنافسين عن طريقك لتصبح الأفضل بينهم. 

شركات سوشيال ميديا في الإمارات
شركات سوشيال ميديا في الإمارات
Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *