افضل شركات تسويق الكتروني في الإمارات

افضل شركات تسويق الكتروني في الإمارات

تعد شركات تسويق الكتروني في الإمارات أو وكالات التسويق الرقمي، شريكًا مهمًا لعملك، فبصفتك صاحب عمل أو مدير مبيعات أو تسويق، تتمثل مهمتك في جذب العملاء واقناعهم بخدماتك أو منتجك، وهذا الأمر عادة ما يتم من خلال الطرق التقليدية وهذا جيد.

لكن ماذا إذا أخبرتك بأن هناك أكثر من 80% من العملاء يقومون بالبحث أولاً عبر محركات البحث وأشهرهم جوجل عن الخدمات والمنتجات التي يرغبون بها، وذلك بهدف الحصول على معلومات أكثر عنها ومساعدتهم في اتخاذ قرار الشراء!

هذه النسبة والشريحة الكبيرة من العملاء لم تعد تتسوق بالطرق التقليدية، وأعني بالطرق التقليدية، الذهاب للمتجر والسؤال على السعر والخامة ونوعها وهكذا!

العملاء الآن أصبحوا أكثر تطورًا من ذي قبل، فأصبح الواحد منهم إذا أراد الشراء ولو شيئًا بسيطًا يقوم بكتابة ما يبحث عنه على جوجل لتظهر له عدة مواقع، وأول موقع  يظهر له يقوم بالدخول عليه ومن ثم يعرف كافة التفاصيل، وإذا أعجبه المنتج أو الخدمة ووجد آراء ومراجعات ترشح هذا المنتج.

يقوم على الفور بفحص صفحات الموقع ومعرفة تفاصيله وهل هذا الموقع موثوق فيه أم لا؟ وإذا كان الموقع مرتب ومنظم وموثوق فيه، يقوم العميل بالشراء من خلاله، أو يعرف تفاصيل وعنوان المتجر ويقوم بالشراء من المتجر نفسه.

والآن، تخيل معي هذا الموقف السابق وضع نفسك كصاحب الموقع أو المتجر الإلكتروني المتصدر لدى محرك البحث؟ أليس من الرائع أن يأتيك العملاء دون أي عناء منك أو بذل جهود كبيرة من إعلانات وخلافه؟

هذه العملية هي خدمة من الخدمات التي تقدمها معظم شركات تسويق الكتروني في الإمارات وتسمى بخدمات تحسين محركات البحث أو ما تعرف بالـ SEO فما بالك ببقية الخدمات الأخرى!؟

لذلك وجودك وحضورك القوي عبر شبكة الإنترنت وتقديم خدماتك أو منتجاتك بالشكل الملائم والجيد؛ يضمن لك الحصول على تدفق كبير ومستمر من العملاء الجدد وتفوقك في عملك دون جهد كبير منك، وهذا ببساطة ما تفعله شركات تسويق الكتروني.

وفيما يلي سنتعرف معًا على أبرز ما تقدمه شركات تسويق الكتروني أو وكالات التسويق الرقمي.

ما هو التسويق الالكتروني؟

ببساطة يأتي تعريف التسويق الرقمي بأنه إستراتيجية متعددة الأوجه، هدفها هو استهداف العملاء والتواصل معهم وبناء ثقة وعلاقة سواء كان ذلك عبر صفحات المواقع، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذه الثقة يقوم العميل في الأخير بالشراء منك المرات تلو المرات في المستقبل، بالإضافة إلى إمكانية ترشيحك لأحد الأصدقاء أو دائرة المعارف القريبة منه، والظهور كأفضل مقدمي المنتجات والخدمات في مجال العمل الخاص بك، وكل هذا بفضل تواجدك الرقمي.

وتعد نتائج شركات تسويق الكتروني حقًا رائعة، ففي حالة قيامك بالتعاقد مع افضل شركات تسويق الكتروني في أبوظبي كشركة ويلكن وبواسطة فريقنا المبدع، ستجد النتائج المُبهرة.

إذ يمكن للتدوين وكتابة المقالات في موقعك الالكتروني، أن تساعد العلامة التجارية لشركتك في التأثير الفعال وجلب 67 بالمائة من العملاء المحتملين، مقارنة بأصحاب الشركات والمتاجر الذين لم يقوموا بنشر أي مقالة مطلقًا.

كما تأتي خدمة تحسين محركات البحث بمعدل تحويل العملاء من مهتمين إلى عملاء حقيقين، بنسبة تحويل تبلغ 14.6 في المائة، وهذه النسبة اعلى بكثير من معدل التحويل البالغ 1.7 في المائة الذي توفره الطرق التقليدية.

شركات تسويق الكتروني
شركات تسويق الكتروني

ما هي خدمات شركات التسويق الإلكتروني؟

شركات التسويق الإلكترونية المتخصصة في أبوظبي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الهامة لعملك وتأتي كما يلي:

  • التسويق بالمحتوى.
  • تحسين محركات البحث أو خدمة سيو (SEO).
  • التسويق عبر الفيديو.
  • التسويق عبر الهاتف.
  • التسويق عبر إعلانات الإنترنت (الحملات الإعلانية).
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

معظم شركات التسويق الإلكتروني المتخصصة في أبو ظبي تقدم هذه الخدمات، وكل شركة تقدمها بطريقتها واستراتيجيتها الخاصة، لكن هناك عامل وهدف واحد مشترك يجمعهم! وهو مساعدة أصحاب الشركات والأعمال على تحقيق أهداف الشركة التسويقية والبيعية وأن تصبح الأفضل في المجال.

ما الذي تفعله شركات تسويق الكترونى؟

تتعاقد الشركة أو أصحاب المتاجر مع شركات التسويق الإلكتروني؛ ويأتي السبب لخبرتها الكبيرة في التسويق عبر الانترنت، فالوكالة الإعلانية تتبع أحدث الطرق والخطط والممارسات.

كما تعرف أبرز الأدوات اللازمة لبسط نفوذك وتواجدك بقوة على الانترنت، وزيادة مبيعات منتجاتك وخدماتك لتحقيق أهدافك. وفيما يلي سنذكر لك أشياء لابد أن تتوقعها عند قيامك بالتعامل مع شركات التسويق الإلكترونى:

زيادة أعداد الزوار بشكل مجاني لموقعك الالكتروني:

يعد الهدف الرئيسي والأهم لدى أي من شركات تسويق الالكتروني في دبي والسعودية هو توليد أكبر قدر ممكن من الزيارات المجانية إلى موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري.

ويعرف خبراء التسويق في شركات التسويق الرقمي أهمية تحسين محركات البحث وخوارزمياته، ورحلة العميل الشرائية والعديد من الطرق لجلب أكبر قدر ممكن من الزوار بشكل مجاني لموقعك الإلكتروني.

فعندما تعمل جنبًا إلى جنب مع افضل شركات التسويق الكتروني في أبوظبي ستزداد أعداد الزوار لموقعك، وسينجذب الكثير من العملاء لمنتجاتك أو خدماتك وهذا ما يعني تحويل الزائر إلى عميل بتكلفة أقل كثيرًا من الطرق التقليدية.

عملاء محتملين مستعدين للشراء:

شركات التسويق الإلكترونية تمتلك من القدرات الكثير في معرفة وتحليل الأعمال التي تقوم بها، وتساعدك في تحديد أهدافك التسويقية، وتحديد الجماهير المستهدفة بعناية.

فمن خلال التحليل وجمع البيانات سيعرفون أي من الوسائط المهمة والبارزة بإمكانهم استخدامها والاستفادة منها للوصول إلى المهتمين بخدماتك ومنتجاتك ومخاطبتهم. وذلك بهدف تحويلهم من زوار إلى عملاء محتملين جاهزين للتحول إلى عملاء فعليين.

الفضل يرجع إلى التحليل الجيد ومعرفة الرسائل الإعلانية والأسلوب الأمثل لمخاطبتهم، وهذا ما تحترفه شركات التسويق الالكتروني.

الانتشار وزيادة الوعي حول علامتك التجارية:

من خلال الدراية الواسعة ومعرفة متطلبات واحتياجات السوق والخبرة الطويلة لشركات التسويق الالكتروني، بات من السهل عليهم الوصول إلى نطاق وآفاق أوسع ونشر علامتك التجارية في مجال العمل الخاص بك، وذلك باستخدام عدة طرق.

أبرزها هذه الطرق التسويق بالمحتوى والمقصود به النشر المستمر وبالطريقة الصحيحة على منصات مُختارة بعناية بفضل تحليل سابق. أو الاستعانة بخدمات السيو لتحسين محركات البحث (SEO) أو الاستفادة من محرك بحث الخاص باليوتيوب وإنتاج فيديوهات تعليمية لمنتجاتك أو خدماتك.

الكثير من الطرق من الممكن شركات التسويق الرقمي الاستفادة منها، لتوسيع نطاق علامتك التجارية، لتحصد أمانة وثقة العملاء بك، مما ينعكس بالإيجاب على سمعة شركتك وهذا ما يؤدي لزيادة ومضاعفة بيع المنتجات والخدمات.

شركات تسويق الكتروني
شركات تسويق الكتروني

ماذا تقدم شركة ويلكن لعملائها ورواد الأعمال؟

ويلكن للتسويق الإلكتروني في دبي تعد واحدة من أفضل شركات تسويق الكتروني في دبي، نظرًا لتقديمها الكثير من الخدمات والحلول التسويقية، وعلى رأس هذه الخدمات، ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني، حيث تقدم الخدمات التالية:

لماذا شركة ويلكن تختلف عن شركات التسويق الإلكترونية الأخرى؟

من الصعب حقًا أن تكون قادرًا على معرفة وتحديد ما إذا كانت الشركة هذه هي الأفضل أم الشركة الأخرى هي الأنسب وسط الكم الهائل من شركات تسويق الكتروني المنتشرة في الامارات، لذلك نريد أن نوضح لك حقيقة ما يجعلنا حقًا مختلفين عن شركات التسويق الإلكترونية الأخرى.

نحُن رجال أعمال كذلك!

نحنُ في شركة ويلكن نقوم بما يمليه علينا ضمائرنا، ونحنُ رجال أعمال كذلك؛ لذلك نعرف قيمة كل درهم أو ريال تدفعه لنا.

كما نحرص كل الحرص على تقديم تقارير لتوضيح كافة المبالغ حتى تطمئن بأن نقودك تُنفق في الأماكن الصحيحة، ومرفق بالتقارير العوائد التي تجنيها نتيجة هذا الاستثمار.

هذا الأمر يأتي جنبًا إلى جنب مع خبرتنا؛ وذلك حتى نتمكن من اتخاذ قرارات العمل الذكية التي تحقق عائدًا استثماريًا، وهنا قد يتبادر إلى ذهنك سؤلاً كيف يتم ذلك؟

كيف ننمي عملك؟ ببساطة نقوم بذلك من خلال فريق قوي متمكن يعلم كافة الأدوات والخطط التسويقية للوصول إلى تحقيق أهدافك، فكل فرد من فريقنا هو خبير في مجال تسويق الرقمي، وهذا المزيج من النزاهة والخبرة يعد من أهم عوامل نجاحك ونجاحنا.

وداعًا للتفكير داخل الصندوق

نحن في شركة ويلكن لا نقوم بتخصيص نموذج أو خطة ونطبقها على كافة العملاء لنحقق بها أهدافهم واحتياجاتهم، هذا الأمر قد يُصيب مرة ويخطئ العشرات، لذلك نبتعد تمامًا كل البعد عن هذا النهج والأسلوب.

ما تقوم به شركة ويلكن والتي تعد من أفضل شركات تسويق الكتروني في دبي، نقوم بمعرفة احتياجات ومتطلبات العميل وميزته التنافسية، ومن ثم نضع خطة واستراتيجية مناسبة لنحقق معًا النجاح المُدوي بعيدًا عن الأفكار التقليدية والمُقلدة والمجربة مئات المرات.

مرونة وتكيف مع أهدافك واحتياجاتك

بجانب أن خططنا واستراتيجيتنا تحلق بعيدًا عن الخطط المشوهة والمتكررة، إلا أننا نعلم أن مجال التسويق الإلكتروني هو مجال التغير اليومي، فمن الممكن أن نقوم بعمل خطة وعند تطبيقها نجد أنه هناك جانب تميز أكثر من جانب آخر، وعليه نقوم بتعديل الخطة وفقًا لمتطلباتك واحتياجاتك لنزيد الضياء وتسليط الضوء حول ميزتك التنافسية تلك.

وهذا القرار لا يكون من خلالنا وحدنا، فهناك اجتماعات شهرية او أسبوعية تعقد معك، لنتبادل فيها الأفكار والآراء، لاختيار الأنسب ومن ثم نقوم بتطبيقه، فلا تقلق نحن في ويلكن نساعدك في تحقيق حلمك بفضل خبرتنا ومرونتنا في التعامل مع أي موقف نقابله!

نحن ننفق أموالك كما لو كانت أموالنا

في النهاية بالتأكيد الهدف من خدماتنا التسويقية، أو هدف أي شركة تسويق الكتروني هو كسب المال، لذلك نحنُ في ويلكن ننفق المال الخاص بشركتك كما لو كان هذا المال خاص بنا نحنُ.

لذلك نحنُ نحرص بشتى الطرق ومن خلال فريقنا صاحب الخبرة والاحترافية على نقودك، وبشكل خاص فيما يتعلق بالحملات الإعلانية الخاصة بـ جوجل وإعلانات فيسبوك والحملات الإعلانية الأخرى لبقية المنصات.

شركات تسويق الكتروني في الإماراتأفضل شركات تسويق الكتروني في الإمارات

في الأخير إذا كنت حقًا تبحث عن افضل شركات تسويق الكتروني في الإمارات، ولست متأكدًا من اختيارك، فبإمكانك التواصل معنا لنتعرف عليك، ولنتعرف على أهداف عملك، فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وترتيب موعد ليكون بداية طريقنا نحو تحقيق النجاح. نحن ننتظرك.

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *