افضل شركة برمجة تطبيقات في الإمارات

افضل شركة برمجة تطبيقات في الإمارات

 شركة برمجة تطبيقات في الإمارات

يتجه معظم رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات بالبحث عن شركات إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال في الإمارات وذلك بهدف توسيع أعمالها والوصول إلى أسواق جديدة، وفي عصر التسويق الإلكتروني والسرعة الذي نعيشه الآن، يستطيع المستخدمين بسهولة تبني التكنولوجيا الجديدة وتلحق بهم الشركات؛ ولذلك يقوم رواد الأعمال ببذل الجهود في البحث عن افضل شركة برمجة تطبيقات في الإمارات ودبى لتقديم الخدمات والمنتجات بالتطبيق والوصول إلى شريحة أوسع من العملاء.

فامتلاك تطبيق جوال لعملك لم يعد رفاهية، بل من العوامل الأساسية لمنح عملك ميزة تنافسية، وبالفترة الأخير ازدادت أعداد المستخدمين للهواتف الذكية، لذلك تواجدك ومنافستك في عالم التطبيقات سيحقق لك عوائد مالية كبيرة.

وإذا لم تكن مقتنعًا بما يكفي للبحث عن مواقع برمجة تطبيقات لإنشاء وتطوير تطبيق لعملك، فسنذكر لك أهمية التعاقد مع شركة برمجة تطبيقات في الإمارات.

أهمية التعاقد مع شركة برمجة تطبيقات في الإمارات

تعاقدك مع شركة برمجة تطبيقات وبامتلاك تطبيق هاتف محمول لعملك، فأنت الأقرب إلى الوصول لمستوى جيد من التفاعل مع العملاء. وهناك العديد من المزايا التنافسية الأخرى لتعاقدك مع شركات إنشاء تطبيقات، وتضمن ما يلي:

  1. زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

تطبيقات الهواتف سواء كانت بنظام أندرويد أو أي أو اس تعد حلاً فعالاً ومؤثرًا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية مقارنة بالعديد من الحلول التسويقية الأخرى.

إذ تضمن المزيد من الانتشار وجذب الانتباه مع الجمهور المستهدف المتفاعل والنشط على الهواتف المحمولة، الذين يتنقلون يوميًا بين التطبيقات المختلفة؛ للحصول على احتياجاتهم ومتطلباتهم بعيدًا عن زحمة الإعلانات المزعجة.

رواد الأعمال بإمكانهم زيادة مستوى الوعي بنشاطهم التجاري، وذلك من خلال التعاقد والبحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات في الإمارات ,دبي.

اختيار مؤسسة تسويق ذات خبرة ومتخصصة في الكثير من لغات البرمجة وإنشاء التطبيقات؛ تمكنك من الوصول لعملاء الشريحة المستهدفة عبر تطبيق الهاتف، وبإمكانك زيادة الوعي تجاه علامتك التجارية من خلال التواصل مع العملاء وتقديم المعلومات التالية:

  • توضيح أهم المنتجات والخصومات الجديدة من خلال إشعارات الهاتف.
  • توضيح المعلومات حول المنتجات والخدمات.
  • الإعلان عن فعالياتك والأنشطة التي تقوم بها شركتك.
  • الإعلان عن منتجاتك أو خدماتك الجديدة وتوضيح تفاصيلها.
  • توضيح قائمة أسعار منتجاتك وخدماتك والخصومات المتاحة عليها.

فبمجرد تحميل عميلك المحتمل لتطبيق نشاطك التجاري، سيكون على دراية بكافة المعلومات والأخبار المتعلقة بمجال العمل الخاص بك وسينتظر منك كل جديد تقدمه.

  1. الحصول على تفاعل أكبر:

كلما زادت أعداد مرات عمليات التحميل للتطبيق الخاص بك على هواتف العملاء المحتملين والحاليين؛ كلما اقتربت من الجمهور المستهدف لنشاطك التجاري.

دخولك في مجال تطبيقات الأجهزة المحمولة للأعمال الاحترافية؛ سيزيد من معدل التفاعل مع علامتك التجارية، وفيما يلي الخصائص والمزايا التي بإمكانك توفيرها للعملاء لتحصد بها على تفاعل جيد لتطبيق عملك:

  • سهل في الاستخدام وأسرع في إتمام عمليات الشراء والحجوزات.
  • تعدد خيارات ومعاملات الدفع الآمنة.
  • توافر خدمة العملاء والدعم مثل الرسائل داخل التطبيق.
  • توافر إمكانية متابعة العملاء الحاليين والمحتملين في كل وقت.

شركة برمجة تطبيقات

ونحن في شركة ويلكن المتخصصة والرائدة والتي تعد أفضل شركة برمجة تطبيقات في الإمارات وتصميم المواقع ننصحك بإضافة مزايا اجتماعية، وتشمل المزايا ما يلي:

  • تسجيل الدخول عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • المراسلة داخل التطبيق.
  • الاعجاب أو تفضيل المنتجات الجذابة.
  • التعليقات والمراجعات.

أثناء تصميم وإنشاء التطبيق لابد أن يراعى العديد من الأشياء أهمها ما يتعلق بالمظهر فهو واجهة التطبيق وكل ما يخص الجمهور المستهدف، من حيث احتياجاته وموقعه الجغرافي واللغة المستخدمة والمحتوى المقدم والكثير من العوامل الأخرى الضرورية لتجربة مستخدم أفضل.

  1. تعدد طرق الاتصال المباشر مع العملاء:

لا يوجد شيء أكثر فاعلية وتأثيرًا في التواصل مع العملاء المحتملين والحاليين من الاتصال الشخصي المباشر؛ وذلك لأن العميل يضمن استجابة أسرع لكل أسئلته واستفساراته.

توفر تطبيقات الجوال حلول التواصل السهل مع العملاء وذلك من خلال الطرق التالية:

  1. دعم ورعاية العملاء.
  2. الشكاوى.
  3. ردود الأفعال والمقترحات.
  4. المراجعات.
  5. إجابة الأسئلة الأكثر شيوعًا.

كل هذه الخيارات وسبل التواصل ستكون في متناول أيدي عملائك الحاليين والمحتملين حال اختيارك وتعاقدك مع شركة برمجة تطبيقات احترافية في الإمارات.

  1. زيادة المبيعات والإيرادات:

الهدف الأساسي من أي عمل هو تحقيق وتعزيز المزيد من المبيعات والإيرادات، والتسويق في المواقع الإلكترونية يمثل في الفترة الحالية اتجاهًا رئيسيًا للمستقبل حيث يشعر العملاء براحة أكبر في البحث عن المنتجات والخدمات المرغوبة واستكشافها عبر الإنترنت؛ وهذا ما يوفر وقتًا وجهدًا أكبر من زيارة المتاجر التقليدية العادية.

حاليًا يتم تنفيذ ما يقرب من الـ 52% من الطلبات عبر الانترنت من خلال الجوال؛ نظرًا لأنه لا يتطلب الكثير من الجهد والوقت، ففي خلال دقائق تستطيع شراء أي خدمة أو منتج، بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل بكل سهولة بدون الحاجة إلى رؤية الإعلانات المزعجة.

تعاقد الآن مع شركة برمجة تطبيقات في الإمارات وأضف منتجاتك وخدماتك في القائمة الرئيسية لتطبيقك، ووفر لعملائك خيارات بحث متقدمة وخطوات طلب المنتجات والخدمات بطريقة سهلة وحلول دفع مختلفة وآمنة وشاهد النجاح والتطور لعملك بنفسك أمام عينيك وضاعف مبيعاتك وإيراداتك، وذلك من خلال التواجد في سوق التطبيقات وتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة لعملائك.

  1. استكمال منصات التسويق الأخرى:

تطبيقات الجوال تعتبر من المنصات الضرورية التي تحتاجها الشركات، ولهذا ترى المسوقين المحترفين يقومون بدمج حملاتهم الإعلانية والتسويقية مع منصات التسويق الأخرى، تشمل هذه المنصات موقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي.

المواقع الإلكترونية تقوم بجذب العملاء المحتملين الجدد، فعندما يبحث العملاء عن المنتجات والخدمات المرتبطة بما تقدمه فمن الممكن أن يشتروا من موقعك.

وفي حالة وجود تطبيق فلن تكون المرة الأخيرة لهم كعملية شراء، حيث تُكمل وتسهل تطبيقات الجوال عمليات الشراء وتزيد من ولاء العملاء وخيارات التسوق والتواصل المباشر معهم.

بإمكانك البدء والتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات في الإمارات والقيام بالترويج لتطبيق الجوال الخاص بشركتك، وذلك من خلال القيام بحملات تسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يكون الأمر بكل بساطة عبر إضافة رابط تنزيل التطبيق لدى منصة جوجل بلاي Google Play وأبل ستور App Store على منشورات منصات التواصل الاجتماعي.

أو من خلال القيام بحملات التسويق عبر محرك البحث فيما يعرف بإعلانات جوجل المدفوعة Google Display ads.

وعندما تقوم بالترويج لمنتجاتك أو الإعلان عن عروض جديدة أو خصومات مميزة على قنوات التسويق الأخرى، فبإمكانك زيادة الوعي والمشاركة واستكمال هذه العملية بإرسال إشعارات فورية ذات صلة لمستخدمي تطبيق نشاطك التجاري.

  1. تتبع وتحليل سلوك العملاء:

باستخدام جوجل اناليتكس Google Analytics ستكون قادرًا على تجميع البيانات وقراءة المعلومات وتتبع نشاط مستخدمي تطبيقك بما في ذلك:

  • المستخدمون النشطون يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا.
  • الخصائص الديمغرافية للمستخدمين النشطين (الموقع – العمر – الجنس – نظام التشغيل الأندرويد android أم الآي أو أس IOS – أنواع الأجهزة المستخدمة) والتفضيلات.
  • التحويلات المكتملة (معاملات الشراء والحجز – التنزيلات داخل التطبيق – المكالمات).
  • قنوات الاكتساب التي وجهت المستخدمين إلى تطبيقك.
  • إجمالي المعاملات والإيرادات المحققة من تطبيق عملك.

في النهاية تستفيد الشركات الآن في جميع أنحاء العالم من الفرص المتاحة الغير محدودة على المنصات الرقمية بما في ذلك مواقع الأعمال ومنصات التجارة الإلكترونية وتطبيقات الموبايل؛ وذلك بهدف تحقيق النمو والأرباح المطلوبة.

كل ما عليك فعله الآن هو تحديد أهداف عملك المرجوة من إنشاء تطبيق للجوال ومعرفة التكلفة المطلوبة والمزايا المخصصة بناءً على العائد المتوقع على الاستثمار ROI.

وبعد ذلك يأتي دور البحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات تقوم بتطوير تطبيق مناسب لعملك، وقبل التعاقد لابد أن ترى بنفسك نماذج أعمالهم حتى تطمئن وتثق بقدرتها على تنفيذ كل ما تحلم به بتطبيق عملك.

تواصل معنا الآن، وحقق حلمك بامتلاك تطبيق مصمم خصيصًا لمجال عملك، لا تضيع الفرصة فريق عملنا الأفضل والمحترف بانتظارك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *